المنوعات

ديك شرس ينهي حياة صاحبه

25.01.2020 | 23:53

لقي رجل هندي مصرعه اثر هجوم عنيف شنه عليه ديكه بمخالبه، بينما كان الديك يحاول الفرار من الرجل الساعي لاصطحاب الديك معه للمشاركة في صراع الديكة.

وذكر موقع "دويتشه فيليه" أن الرجل توفي عقب اصابته بجروح خطيرة في رقبته ، بعدما هاجمه الديك بمخالبه على رقبته ، ما أدى لنزيفه الكثير من الدم.  

وعلى الرغم من نقل الرجل الخمسيني الى المشفى على وجه السرعة الا أن الأطباء فشلوا في انقاذ الرجل الذي تعرض لجروح خطيرة ، فضلا عن أن هجوم الديك تسبب له بصدمة وسكتة قلبية أيضا.

وقال ضابط في الشرطة: "إنها حادثة مأساوية، لكن المفارقة هي أن الديك تم إعداده ليقتل خصمه من الديكة ويجلب بالتالي جائزة لصاحبه، إلاّ أنه بدلاً من ذلك قتل صاحبه".

وأضاف" أن "الديك تمكن من الفرار ولن نتمكن من متابعته".

يذكر أن صراع الديكة من الوسائل الشائعة للترفيه في أنحاء متفرقة من الهند، على الرغم من حظره هناك منذ عام 1960.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.