المنوعات

ميريام فارس: لن أردّ على شيرين عبد الوهاب ولكن سأدعمها

15.12.2021 | 20:24

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تصريحات الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب التي قالت فيها إن نقيب الفنانين في مصر هاني شاكر قد دعم ميريام فارس في أزمتها بعد تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري لكنّه لم يقف إلى جانبها.

وقالت فارس في مداخلةٍ هاتفيّةٍ ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب "لن أرد على شيرين، ولكنّني سأقول لها: كلنا معكِ وندعمكِ ونحبكِ، وكل الوطن العربي معكِ"، كاشفةً أنها حاولت الاتصال بها دون أن تنجح.

وأضافت ميريام فارس "نصفني النقيب هاني شاكر في أزمتي، بعدما تم اجتزاء كلامي ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي... ولم أكن أقصد الكلام الذي فُهم، وكنت أجيب باللبناني ولهجتنا لها معنى مختلفاً عن مصر".

وتابعت "الكلام اللي اتفهم تم فهمه بشكل خاطئ وأحيانا يكون هناك اختلاف في اللهجة اللبنانية وتفهم بشكل خاطئ والبعض استغل الفيديو وبدأ في والمزايدة عليا في الكلام بعناوين عريضة ومهينة".

وكانت فارس أطلقت تصريحات مثيرة للجدل عام 2019 بررت سبب غيابها عن مصر وعدم احياء حفلات هناك، بان غيابها عن البلاد جاء بعد الثورة، بسبب ارتفاع اجرها ومتطلباتها المادية التي زادت ، وهو ما جعلها "ثقيلة على مصر".

ورغم اعتذار فارس للشعب المصري و لنقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، الذي قبل اعتذارها، الا ان هذا لم يشفع لها، حيث تعرضت لانتقادات واسعة على مواقع التوصل الاجتماعي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -