علوم وتكنولوجيا

فيسبوك تطلق أداة جديدة لنقل الصور والفيديو الى غوغل

02.05.2020 | 16:23

أعلنت شركة "فيسبوك" عن اصدارها أداة جديدة تسمح للمستخدمين بنقل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى خدمة الصور التابعة لغوغل.

وأفادت مواقع متخصصة أن الأداة الحالية باتت متوفرة في الولايات المتحدة وكندا ، على أن تدخل بقية بلدان العالم خلال الشهرين القادمين.

 ويمكن الوصول إلى الأداة عن طريق الذهاب إلى إعداداتك في فيسبوك ثم الذهاب إلى النافذة التي تقول "معلومات فيسبوك"، وستجد هناك خياراً لنقل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. وتحتاج للاتصال بحسابك على غوغل قبل أن تتمكن من نقل الملفات.

وقالت فيسبوك " أنه بمجرد إطلاق الأداة في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من العام الحالي، سيكون بإمكان المستخدمين نقل الصور إلى الشركات الأخرى المنضوية تحت (مشروع نقل البيانات)".

يذكر أن مشروع نقل البيانات هو مبادرة لتبادل البيانات أُطلقت في عام 2018 لمساعدة المستخدمين على نقل بياناتهم بسهولة بين مختلف الخدمات عبر الإنترنت. ويتضمن المشروع عدة شركات تتعاون لتشكيل "مستقبل قابلية النقل"، ومن تلك الشركات: آبل، وفيسبوك، وجوجل، ومايكروسوفت، وتويتر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.