أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسقط برشلونة في معقله بثلاثية بيضاء في الجولة من دوري الابطال

بايرن ميونيخ

15.09.2021 | 00:05

حقق بايرن ميونيخ فوزاً باهراً على مستضيفه برشلونة بثلاثية نظيفة الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البافاري كل من توماس مولر (34) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (56) و(85).

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في إنقاذ البلوجرنا من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 19، حيث تصدى لتسديدة من ساني.

ونجح مولر في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بإريك جارسيا مدافع برشلونة قبل أن تسكن الشباك الكتالونية، في الدقيقة 34.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 56، إذ سدد موسيالا كرة اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت أمام البولندي الذي أسكن الكرة في الشباك.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، حيث سدد جنابري كرة اصطدمت بالقائم، لترتد أمام ليفاندوفسكي الذي راوغ بيكيه وسدد أقصى يمين مرمى تير شتيجن، ليؤمن أول 3 نقاط في مشوار البافاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.