علوم وتكنولوجيا

"سوزوكي" تنوي طرح "الكروس اوفر"

الكروس اوفر

08.12.2015 | 14:48

كشفت "سوزوكي"، عن نيتها طرح سيارتها " الكروس اوفر"، والتي تعد الإصدار الأقوى من سلسلة "فيتارا اس"، حسبما وصفتها الشركة.

 

وبحسب الشركة،  فإن السيارة تحمل مصابيح أمامية بأغطية حمراء، إضافة إلى مرايا جانبية فضية، وسبويلر خلفي علوي، وتدعم مجموعة جنوط "ألوي" قياس 17 إنش، وتملك شبك أمامي بتصميم جديد.

 

وتقدم " الكروس اوفر"، مقصورة تتضمن دواسات "ألوي"، إلى جانب حواف حمراء على لوحة العدادت وفتحات التهوية، إضافة إلى غرز باللون الأحمر.

 

وتعمل السيارة بمحرك تقنية "BOOSTERJET" سعة 1,4 لتر، بقوة 140 حصاناً، وتسارع من 0 – 100 كلم/س خلال 10,2 ثانية، وتأتي بنسختين مختلفتين، النسخة الأولى تحمل  ناقل تروس يدوي، والثانية تدعم ناقل تروس أوتوماتيكي.

 

وتتوفر النسخة المزودة بناقل يدوي بسعر 20,899 جنيه استرليني، وبينما تأتي النسخة المجهزة بناقل أوتوماتيكي بسعر 22,249 جنيه استرليني، في أسواق المملكة المتحدة.

وطرحت "سوزوكي" مؤخرا، سيارتها الاختبارية "أغنيس"، والتي تقدم مقصورة تحمل شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي، وتدعم ناقل تروس أوتوماتيكي.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"بورش" تعلن رسميا عن سيارتها الاختبارية "Mission E"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.