المنوعات

منى واصف ورشيد عساف في أضخم عمل تاريخي عربي

03.11.2019 | 20:35

أعلنت ادارة قناة MBC عن البرومو الخاص لمسلسل "ممالك النار" والذي يعد أضخم الأعمال التاريخية إنتاجا في الوطن العربي والشرق الأوسط بمشاركة عدد من نجوم الدراما السورية مثل منى واصف ورشيد عساف وغيرهم.   

وقالت شركة "جينوميديا" المنتجة في بيان لها نقلته وسائل اعلام إن "التكلفة الانتاجية للعمل الذي تم تصويره بالكامل في تونس بلغت نحو 40 مليون دولار، وهو من إخراج البريطاني بيتر ويبر، الذي أخرج العديد من الأفلام الشهيرة ومنها Emperor".

وأوضح البيان أن "العمل يضم عددا من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها: الديكور والملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماركيوني الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل: جوزيبي تورناتوري، وريدلي سكوت".

ومن المقرر بدء عرض الفيلم في 17 تشرين الثاني المقبل على قناة MBC وسيبث أيضًا على شبكة نتفليكس.

ويتناول الفيلم فترة سقوط دولة المماليك على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، كما يتطرق الى التحولات الكبرى في المنطقة العربية في هذه الفترة التاريخية.  

ويشهد العمل مشاركة عدد من نجوم الدراما في مصر وتونس وسوريا من بينهم محمود نصر وديمة قندلفت وعبد المنعم عمايري وكندة حنا من سورية وخالد النبوي من مصر وهو من تأليف حمد سليمان عبد الملك.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.