الأخبار المحلية

حوادث بدرعا..ضحايا من النظام باستهداف حاجز للمخابرات الجوية ومقتل اشخاص بطلقات نارية

05.10.2022 | 19:04

استهدف هجوم حاجز للمخابرات الجوية مما أسفر عن مقتل وإصابة عناصر من النظام، فيما سقط قتلى بعد تعرضهم لإطلاق رصاص في حوادث وقعت في مناطق درعا.

وذكرت شبكة "تجمع احرار حوران" عبر صفحتها الفيسبوك، ان هجوم بالأسلحة الرشاشة طال حاجز تابع للمخابرات الجوية بالأسلحة الرشاشة في بلدة المسيفرة شرقي درعا، مما أسفر عن مقتل وإصابة عناصر من النظام.

وفي حوادث أخرى، قتل شخص باطلاق نار عليه من قبل مجهولين في مدينة طفس.

وبحسب الشبكة، فإن المقتول كان قيادياً في إحدى فصائل "الجيش الحر"، قبيل سيطرة النظام على المحافظة منتصف عام 2018، ولم ينضم بعدها لأي جهة عسكرية.

كما قتل شخص  جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في بلدة سحم الجولان غربي درعا.

ولقي عنصر من النظام مصرعه  إثر استهدافه بالرصاص المباشر بالقرب من بلدة صيدا شرقي درعا.

كما قتل شخص، عمل لصالح الامن العسكري بدرعا، إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم ونوى، وفقاَ للشبكة .

وقتل أيضاَ شاب إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين في حي طريق السد بمدينة درعا.

 سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.