المنوعات

فراس ابراهيم : محمد رمضان مستفز لدرجة تعمل له "لايك"

29.06.2021 | 18:46

اعتبر الفنان السوري فراس إبراهيم أن الفنان المصري محمد رمضان يمتلك موهبة فنية كبيرة مقارنة بأبناء جيله واصفاً إياه بـ"المستفز".

وأضاف ابراهيم خلال تصريحات إذاعية أن رمضان يمثل حالة استثنائية  إذ أنه لا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين بأن يقوم بنفس تصرفاته، مشيراً إلى أن سر نجاحه هو في تحديه كل ما هو عكس الاتجاه. مضيفاً: "رمضان يقوم بتصرفات استفزازية وهو يعي ذلك جيدا".

 

وتابع أن "الاستفزاز هذا يأتي باللايكات والأموال.. هو مستفز لدرجة إنك تعمله لايك.. هو حالة استثنائية ولا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين أن يقوم بنفس تصرفاته، سواء كان أحمد السقا أو أحمد عز أو ياسر جلال".

وعن الانتقادات والهجوم التي يتعرض لها رمضان من حين لآخر، وخروج حملات تطالب بمقاطعته قال ابراهيم "هو بيقضي حياته عادي، وينشر صور له من الطيارة الخاصة، ويحط رجل على رجل، ويسافر".

ولفت ابراهيم إلى أن لايوجد فنان سوري لديه الجرأة لعمل هذه التصرفات مضيفاً  أن "العقلية مختلفة، وأنا مقدرش أقلع وألبس طوق على رقبتي.. والله ما أخرج من بيتي شهر".

من جانبه نشر محمد رمضان عبر حسابه على "تويتر" مقطع فيديو الذي يظهر حديث فراس إبراهيم عنه قائلاً: "محمد رمضان مستفز لدرجة أن تضع لايك"، وعلق رمضان على الفيديو من خلال الرموز ضاحكاً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.