علوم وتكنولوجيا

سامسونج تعلن وقف العمل في مساعدها الصوتي

11.04.2020 | 20:55

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن ايقاف العمل في المساعد الصوتي  S Voice بحلول حزيران المقبل والتحول للمساعد الصوتي الجديد Bixby.

وذكرت مواقع متخصصة أن S Voice لم يتمكن من تحقيق معدل استخدام جيد منذ اطلاقه في هاتف جالكسي إس 3 عام 2012 مادفع الشركة للبحث عن بديل آخر، فاستحوذت سامسونج على شركة Viv واستخدمتها لتطوير المساعد Bixby.

وترى سامسونج أنها حان الوقت إيقاف S Voice ، والتحول للمساعد الصوتي Bixby على الرغم أنه لم يحقق النجاح الكبير أيضاً مقارنة مع أليكسا وكورتانا ومساعد جوجل.

وأرسلت سامسونج تحديث لساعاتها الذكية Galaxy Watch, Galaxy Active التي كانت تعتمد على S Voice لتقدم لها المساعد الصوتي Bixby بدلاً منه. أما ساعتي Gear S3 و Gear Sport فإنها ستحصل على التحديث في حزيران بالتزامن مع إيقاف S Voice.

يذكر أن أغلب المستخدمين لن يواجهوا مشكلة مع إيقاف S Voice، حيث يتوجب على من يستخدمون الهواتف الذكية القديمة الترقية لهاتف أحدث يستخدم Bixby.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.