علوم وتكنولوجيا

بعد الكثير من التسريبات... "جوجل" تكشف رسمياً عن هاتف Pixel 4

16.10.2019 | 15:57

أعلنت شركة "جوجل" رسميًا عن هاتف Pixel 4 المزود بتقنية استشعار الرادار، والتي تمكن المستخدم من التحكم فى الجهاز عن بُعد باستخدام إيماءات اليد.

وذكر موقع "ديلى ميل" البريطاني، ان جهازPixel 4 يستخدم شريحة   Project Solei، التي ستعمل على تشغيل قدرات الهاتف الفريدة وميزة إيماءات اليد.

وبفضل الشريحة، سيتمكن المستخدمون من توجيه يدهم لتغيير الموسيقى، وإجراء المكالمات، والتفاعل مع الصور.

واضاف الموقع انه سيتم استخدام الشريحة أيضًا للتنبؤ بإجراءات معينة قبل أن يطلب المستخدمون من الهاتف تنفيذها، على سبيل المثال مثل تهدئة رنين المنبه بمجرد أن يستشعر أن اليد تأتي لإغلاقه.

ومن جهتها قالت سابرينا إيليس، مديرة المنتج فى "جوجل"، "يحتوى Pixel 4 على أسرع قفل آمن للوجه على الهواتف الذكية، لأن العملية تبدأ قبل أن تحمل هاتفك، فميزة Motion Sense تجهز لك الكاميرا عندما تحمل هاتف Pixel 4 الخاص بك، حتى لن تحتاج إلى الضغط على الشاشة".

وطمأنت "جوجل" المستخدمين، بأن جميع المعلومات التى يلتقطها الهاتف ستتم معالجتها فقط على الجهاز ولن تتم مشاركتها أو حفظها بواسطة الشركة.

أما بالنسبة للشاشة، فيأتي الهاتف بشاشة OLED مثل iPhone X و Apple 11، مما يجعله على قدم المساواة مع العديد من منافسيه الرئيسيين.

وسيأتى الهاتف باللون الأبيض والأسود والبرتقالى، وسيكون هناك إصداران Pixel 4 و Pixel 4 XL الأكبر والأغلى ثمناً (899 دولار).

سيريانيوز


TAG: