المنوعات

كندة حنا تكشف عن وشم جديد على ظهرها

01.04.2019 | 22:12

ظهرت الممثلة كندة حنا في صورة على حسابها على موقع انستغرام بالوشم الجديد على ظهرها دون أن ترفق الصورة بأي تعليق.

وأطلت النجمة من خلال عدد من الصور باطلالة صيفية داخل مرسى السفن في مدينة الحمامات التونسية، وحازت اطلالتها الجديدة على اعجاب آلاف المتابعين.

وتتواجد حنا في تونس لتصوير مسلسلها الجديد ممالك النار الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل ويشاركها في البطولة منى واصف وعبد المنعم عمايري.  

 يذكر أن حنا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "هارون الرشيد" الى جانب عدد من النجوم أمثال قصي خولي وعابد فهد وكاريس بشار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة الزمنية المحددة.