الأخبار المحلية

غارات جوية للتحالف الدولي تستهدف مواقع إيرانية في ديرالزور

28.10.2022 | 18:02

تعرضت عدة مواقع تابعة ل"الحرس الثوري الإيراني" في مناطق المزارع والحيدرية ببادية الميادين في ديرالزور، لغارات جوية من قبل طيران "التحالف الدولي".

وذكرت شبكة "عين الفرات" المحلية، أن استنفار كبير بصفوف الفصائل الإيرانية تبع الغارات التي سارعت لإخلاء كافة مقراتها في مدينة الميادين وما حولها تخوفاً من استهدافها مرة أخرى.

وفي سياق منفصل، نفذت "قسد" بمساندة من الطيران التابع للتحالف الدولي حملة مداهمات في بلدة ذيبان الحويجة بريف دير الزور الشرقي واستهدفت منازل آل "العسكر"، ما أدى لمقتل امرأة وإصابة اثنين آخرين.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن قسد شنت اعتقالات تعسفية، إلى جانب سرقة منازل و مواشي أغنام وبقر ودجاج وحمام وسط توتر تشهده البلدة.

وشهدت الأيام الماضية قصفاً متبادلاً بين المواقع الإيرانية وقوات التحالف الدولي، حيث استهدفت الفصائل الإيرانية مواقع التحالف الدولي في حقل العمر النفطي بعدة صواريخ.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.