المنوعات

انستغرام يحذف منشورا لمادونا بسبب معلومات خاطئة حول كورونا

30.07.2020 | 22:21

حذفت منصة "انستغرام" منشورا للمغنية الأمريكية الشهيرة مادونا بداعي أنه يروج لمعلومات خاطئة حول فيروس كورونا المستجد بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.  

وأكدت مادونا خلال المنشور توافر لقاح فعال للفيروس التاجي منذ أشهر لكنه أبقي طي الكتمان "ليصبح الأثرياء أكثر ثراء والفقراء والمرضى أكثر مرضا" على حد تعبيرها.

وأرفقت مادونا المنشور بفيديو للطبيبة الأميركية ستيلا إيمانويل التي تروج للهيدروكسي كلوروكين على أنه علاج سحري لفيروس كورونا المستجد.

وقالت ناطقة باسم "فيسبوك "التي تملك "إنستغرام": "لقد سحبنا شريط الفيديو هذا لأنها تدلي فيه بتصريحات خاطئة حول العلاجات ووسائل الوقاية من كوفيد-19".

وأضافت "الأشخاص الذين تفاعلوا مع الشريط أو علقوا عليه أو تشاركوه سيحصلون على رسالة توجههم إلى معلومات موثوقة حول الفيروس".

يذكر أن مادونا التي يتابعها على انستغرام حوالي 15 مليون شخص، أعلنت في وقت سابق اصابتها وشفائها من فيروس كورونا.

سيريانيوز

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".

رداَ على أعمال التنقيب التركية.. فرنسا تعزز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط

تعتزم فرنسا تعزيز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط خلال الأيام المقبلة، وذلك لمواجهة أعمال التنقيب التي بدأتها انقرة في مياه متنازع عليها بالمنطقة، وهي أنشطة زادت التوتر بين تركيا واليونان .