المنوعات

زوجان يحصلان على شحنة مخدرات بطريق الخطأ ..فكيف وصلت اليهما؟

24.09.2019 | 23:52

فوجىء زوجان من النمسا كانا ينتظران وصول قطع من الملابس إلى منزلهما كانا قد ابتاعاها من الانترنت بوصول شحنة كبيرة من حبوب النشوة عن طريق الخطأ إليهما ، وتقدر قيمة هذه الشحنة بحوالي 500 ألف يورو.

وذكر موقع "دويتشه فيليه" أن الزوجان عثرا على قطع من الملابس تناسب ذوقهما اثر عملية بحث طويلة في مواقع التسوق على الإنترنت ، ليسارعا في دفع ثمن الملابس وانتظار قدومها بفارغ الصبر إلى منزلهما في مدينة لينتس النمساوية.

وعند وصول الصناديق الى المنازل كانت المفاجأة الصادمة ، ففي البداية لاحظ الزوجان أن أحد الصناديق كان ثقيلاً بشكل غير عادي، ليحمل الزوج الصندوق على وجه السرعة إلى مكتب البريد.

وهناك عثر الزوجان على 25 ألف من حبوب النشوة وصلت اليهم عن طريق الخطأ، والتي تقدر قيمتها المالية بحوالي 500 ألف يورو، موجهة إلى اسكتلندا عوضاً عن النمسا.

وتمكنت الشرطة الاسكتلندية لاحقا من معرفة هوية المُرسل إليه وألقت القبض عليه ، فيما يسعى المحققون في هولندا إلى العثور على المرسِل.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.