أخبار العالم

مقتل 13 شخصا في حادثتي إطلاق نار منفصلتين بالولايات المتحدة

23.04.2016 | 15:13

قٌتل 13 شخصا، يوم الجمعة، في حادثتي إطلاق نار منفصلتين بولايتي جورجيا وأوهايو بالولايات المتحدة، حيث قالت السلطات إنهما تتعلقان بخلافات عائلية.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن مكتب قائد شرطة مقاطعة كولومبيا قوله، إن المشتبه به يدعى وين أنتوني هوز ويبلغ من العمر 50 عاما وإنه جن جنونه فيما يبدو بعد أن علم إن زوجته تخطط للطلاق منه.

وذكرت محطة (دبليو.آر.دي.دبليو) التلفزيونية، أن أربع ضحايا لقوا حتفهم توا في مسرح الجريمة في أبلينج بولاية جورجيا على بعد نحو 20 ميلا شمال غربي أوجوستا بينما توفي شخص خامس في المستشفى.

وعثرت الشرطة فيما بعد في منزل هوز على جثة رجل عليها أثر عيار ناري أطلقه على نفسه ويعتقد أنها جثة المشتبه به وذلك بعدما تم استدعاؤها للمكان عقب رؤية حريق في المنزل.

وذكرت صحيفة أوجوستا كرونيكل أنه كان هناك ثلاث ضحايا بينهما امرأتان في موقع بينما سقط رجل وامرأة قتيلين في موقع آخر.

وفي حادثة أخرى، قٌتل ثمانية أفراد من عائلة واحدة في إطلاق نار بأربعة منازل بمقاطعة بايك في ولاية أوهايو يوم الجمعة، وتم استجواب أكثر من 30 شخصا.

وقال قائد شرطة مقاطعة بايك ومايك ديواين المدعي العام في أوهايو تشارلز ريدر، إن القتلى الثمانية جميعهم أصيبوا في الرأس على غرار عمليات الإعدام وكان بينهم حدث. مضيفاً إنهم جميعا يحملون اسم عائلة رودين.

وسبق أن وقعت حوادث إطلاق نار خلال فترات متقاربة في مدن أمريكية مما أدى لوقوع ضحايا, حيث ذكرت الشرطة الأمريكية أن حوالي سبعة أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون، في شباط الماضي, في سلسلة من حوادث إطلاق نار عشوائي بولاية ميشيجان الأمريكية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.