المنوعات

راغب علامة : كورونا يليق بزوجتي لهذا السبب

26.03.2020 | 20:15

قال الفنان اللبناني، راغب علامة، أنه اكتشف جانب جديد بزوجته "جيهان" لم يكن يراه من قبل خلال فترة حظر التجول المفروضة في لبنان وسط انتشار فيروس "كورونا" المستجد وهو أنه أصبح يشاهدها تدخل الى المطبخ، وأردف ضاحكا "أحب الست اللي بتدخل على المطبخ".   

وقال علامة خلال حديث أجراه عبر تطبيق "سكايب" مع برنامج "منّا وجر" على فضائية "إم تي في" اللبنانية" مازحا "زوجتي يليق بها جو كورونا، فأصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأطباق، ولكن اشكر الله أنني لازلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت بإعداده".

وكشف "السوبر ستار" عن عزمه طرح أغنية جديدة يشكر من خلالها الطاقم الطبي في لبنان والقوى الأمنية، باعتبارهم المدافعين في الصف الأول عن الشعب اللبناني، لافتا الى أن الأغنية تم التحضير لها بصدق وإحساس عال.

كما أشار علامة الى أنه سيغير بعض عاداته خلال فترة ما بعد "كورونا"اذ سيخفف السلامات والمسافات بينه وبين باقي الأشخاص الذين يلتقي بهم، لأن ذلك سيكون أثره صحياً أفضل عليه.

كما أشاد بجهود الحكومة اللبنانية في محاربة فيروس كورونا، معتبرا أن الحكومة الحالية تحاول اصلاح ما خلفته الحكومات السابقة، من أجل تمرير هذه المرحلة الصعبة.

يذكر أنه سجل في لبنان 368 حالة إصابة، بينهم 6 حالات وفاة، بينما وصل عدد المتعافين إلى 20 شخصا.

سيريانيوز

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.