المنوعات

راغب علامة : كورونا يليق بزوجتي لهذا السبب

26.03.2020 | 20:15

قال الفنان اللبناني، راغب علامة، أنه اكتشف جانب جديد بزوجته "جيهان" لم يكن يراه من قبل خلال فترة حظر التجول المفروضة في لبنان وسط انتشار فيروس "كورونا" المستجد وهو أنه أصبح يشاهدها تدخل الى المطبخ، وأردف ضاحكا "أحب الست اللي بتدخل على المطبخ".   

وقال علامة خلال حديث أجراه عبر تطبيق "سكايب" مع برنامج "منّا وجر" على فضائية "إم تي في" اللبنانية" مازحا "زوجتي يليق بها جو كورونا، فأصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأطباق، ولكن اشكر الله أنني لازلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت بإعداده".

وكشف "السوبر ستار" عن عزمه طرح أغنية جديدة يشكر من خلالها الطاقم الطبي في لبنان والقوى الأمنية، باعتبارهم المدافعين في الصف الأول عن الشعب اللبناني، لافتا الى أن الأغنية تم التحضير لها بصدق وإحساس عال.

كما أشار علامة الى أنه سيغير بعض عاداته خلال فترة ما بعد "كورونا"اذ سيخفف السلامات والمسافات بينه وبين باقي الأشخاص الذين يلتقي بهم، لأن ذلك سيكون أثره صحياً أفضل عليه.

كما أشاد بجهود الحكومة اللبنانية في محاربة فيروس كورونا، معتبرا أن الحكومة الحالية تحاول اصلاح ما خلفته الحكومات السابقة، من أجل تمرير هذه المرحلة الصعبة.

يذكر أنه سجل في لبنان 368 حالة إصابة، بينهم 6 حالات وفاة، بينما وصل عدد المتعافين إلى 20 شخصا.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.