المنوعات

صور لنسرين طافش بـ "هوت شورت" في شوارع دمشق .. تعرضها لانتقادات ..

26.02.2019 | 17:00

تعرضت الممثلة نسرين طافش لانتقادات من قبل متابعيها، بعد نشر صور لها وهي مرتدية "شورت قصير" في شوارع دمشق، وذلك بعد أيام من ظهورها بالحجاب في أحد مساجد العاصمة.

وشاركت طافش جمهورها عبر حسابها "انستغرام"، بعدة صور لها خلال تواجدها في شوارع دمشق، مرتدية "هوت شورت" .

وأرفقت  طافش احدى الصور بتعليق "أبدا لا تنتهي إمكانياتك إلا إذا وضعت لها الحدود بنفسك.. والسبب بوضع هذه الحدود هي القناعات السلبية.. فكر بذاتك بإيجابية ".

وأثارت هذه الصور سخرية ورفض وانتقادات من قبل متابعيها، حيث وصفوا "الشورت" من خلال تعليقاتهم بـ"الجريء".

كما انتقد متابعون مظهرها المتناقض مع ماظهرت به منذ يومين وهي مرتدية الحجاب  أثناء تواجدها في احد مساجد دمشق لأداء صلاة الجمعة.

وكانت طافش نشرت مقطع فيديو أثناء تواجدها من داخل مسجد بدمشق، وهي مرتدية الحجاب، قالت من خلاله "جمعة مباركة، محبة وسلام من جامع الشيخ الأكبر محيي الدين ابن عربي بدمشق، على بساطة المكان إلا إنه فيه نور وسكينة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتتواجد طافش حالياً في دمشق، لتصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي ” مقامات العشق”  يشارك في بطولته الممثل اللبناني يوسف الخال ،والذي من المزمع عرضه في شهر رمضان القادم .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.