المنوعات

أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مهرجان الاسكندرية السينمائي

28.09.2024 | 20:58

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، اعتذار الفنان القدير أيمن زيدان، عن حضوره وتكريمه في الدورة الـ40 للمهرجان، المقرر انطلاقها في 1 تشرين الأول المقبل.

وأوضح أيمن زيدان، في رسالة صوتية تلقاها رئيس مهرجان الإسكندرية الأمير أباظة، أنه يعتذر عن حضور المهرجان من اجل تكريمه في هذا "الوقت الحساس"، بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان.

وأكد زيدان خلال الرسالة الصوتية، اعتزازه الكبير بالمهرجان وفخره بوسام دول البحر المتوسط، الذي تقرر منحه له تقديراً لتاريخه الفني، كما عبر عن امتنانه الكبير لهذا التكريم.

وكانت ادارة المهرجان اعلنت في وقت سابق، انها قررت منح وسام عروس البحر المتوسط للفنان الكبير أيمن زيدان، بدورته الـ 40، تقديراً لدوره الكبير في السينما السورية والعربية.

 وتنطلق فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي  في 1 تشرين الأول القادم وتستمر حتى 5 من الشهر ذاته، حيث سيشهد المهرجان تكريم  عدد من الشخصيات السينمائية العربية والعالمية.

سيريانيوز


TAG:

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.