علوم وتكنولوجيا

رسمياً.. مكالمات الفيديو من "واتس اب" متاحة للجميع

15.11.2016 | 19:12

أعلنت "واتس اب" أنها اتاحت خاصية مكالمات الفيديو المجانية لأغلب المستخدمين، مشيرةً إلى أن جميع المستخدمين سيحصلون على الخدمة خلال ايام فقط.

 

ونقل موقع mashable عن مطوري "واتس اب"، قولهم إن " خاصية مكالمات الفيديو الجديدة لن تدعم مكالمات الفيديو الجماعية في الوقت الراهن"، بينما توقع متابعون أن تأتي هذه الميزة لاحقاً لتحاكي تطبيق "سكايب".

 

وتوصل بعض مستخدمي "واتس اب" مؤخراً، إلى طريقة لتفعيل ميزة مكالمات الفيديو بعد أن كثر الحديث عن اقتراب طرح هذه الميزة، وذلك من خلال تحميل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق من ثم حفظ نسخة من المحادثات  قبل مسح البيانات كافة، واعادة تفعيل الحساب من جديد، ثم ستظهر الميزة.

 

وبدأت "واتس اب" رسمياً أيار الماضي، بتجريب نسخة من تطبيقها على "آندرويد" تدعم مكالمات الفيديو وتحمل الرقم 2.16.80، حيث ظهر لدى بعض المستخدمين، خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية دون تفعيله، حيث يظهر للمستخدم خياران الأول إجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة مرئية، بعد النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.