علوم وتكنولوجيا

بتصميم فريد..."سامسونج" تسجل براءة اختراع لهاتف بثلاث شاشات!

31.07.2019 | 18:39

سجلت العملاق الكوري "سامسونج" براءة إختراع جديدة لتصميم جديد في الهواتف الذكية يتميز بشاشة ثلاثية قابلة للتدوير لتحاكي شفرات المروحة.

وذكر موقع slashgear ان الشركة سجلت براءة اختراع مميزة لهاتف يأتي بثلاثة من الشاشات التي تتميز بتصميم دائري من الأسفل وتتصل من الجزء السفلي للهاتف، على أن تدعم الشاشات التدوير والإنفصال عن بعضها البعض من الجزء العلوي للشاشات بتصميم أقرب إلى شفرات المروحة.

ومن المقرر أن تعمل الشاشات الثلاثة للهاتف بشكل منفصل عن بعضها البعض، حتى مع إتصال الهاتف في الجزء السفلي، حيث من المتوقع أن يدعم هذا التصميم تعدد المهام على الهاتف، مع إمكانية تشغيل تطبيق على كل شاشة بشكل مستقل، مثل تشغيل تطبيقات التواصل على إحدى الشاشات، ومحتوى الفيديو على الشاشة الأخرى وتطبيق أخر على الشاشة الثالثة.

ومازال التصميم في مراحله الأولى في مخططات براءة الإختراع، لذا لا يمكن التأكيد على إنتقاله في وقت قريب إلى مرحلة التنفيذ، إلا أنه يقدم نظرة جديد لمستقبل تصميم الهواتف الذكية.

وكانت "سامسونج" سجلت سابقاً براءات اختراع لتصاميم مختلفة في الهواتف الذكية، حيث سجلت العملاق الكوري بالفعل أكثر من تصميم لهواتف قابلة للطي، إلا أن براءة إختراع الشركة الجديدة تأتي لتقدم رؤية جديدة وتصميم غير تقليدي في الهواتف الذكية المميزة بأكثر من شاشة.

يشار الى ان براءات الإختراع التي يتم تسجيلها من "سامسونج" لا تنتقل بكاملها إلى مرحلة التنفيذ غالباً.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.