الأخبار المحلية

"النصرة" تداهم راديو محلي في كفر نبل بادلب وتعتقل ناشطين إعلاميين

راديو فرش

10.01.2016 | 13:06

داهم عناصر من "جبهة النصرة" صباح الأحد مقر راديو "فرش" في مدينة كفرنبل بريف إدلب، واعتقلوا اثنين من أعضاء المكتب الإعلامي في المدينة.

ونشرت صفحة راديو "فرش" على "فيسبوك" خبر الحادثة التي وصفتها بـ"الاعتداء"، موضحة أن عناصر من "جبهة النصر"، قاموا بجمع "كافه اعلام الثورة وحرقها امام الجميع، مرددين عبارة  لا نريد إعلام عشرات المرات لدى سؤالهم عن سبب المداهمة"، وفقاً للصفحة.

وذكرت الصفحة أن عناصر "النصرة" اعتقلوا ناشطين إعلاميين من المكتب الإعلامي لمدينة كفر نبل وصادروا جميع محتويات المكتب، إضافة لمصادرة بث للراديو وتجهيزات تقنية ومولدات كهرباء، كما قاموا فيما بعد،  بكتابة عبارة "مصادر لجبهة النصرة" على باب المكتب وجدرانه.

ونفى "المكتب الإعلامي" في مدينة كفرنبل ما تداوله نشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إفراج عن الناشطين المعتقلين صباح يوم الأحد، مؤكداً استمرار احتجازهما من قبل "جبهة النصرة".

وتداولت تقارير إعلامية أن سبب اقتحام "النصرة" لمقر راديو "فرش"، عدم استجابة طاقم الراديو لمطالب التنظيم، بالتوقف عن بث الأغاني، والالتزام بالبرامج الدينية والهادفة والتعليمية، وبث تلاوة القرآن الكريم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.