أخبار الرياضة

ايطاليا تسقط ارمينيا على ملعبها وتقترب أكثر من حجز مقعدها بكأس اوروبا 2020

ايطاليا

05.09.2019 | 23:47

قلبت إيطاليا تخلفها على ملعب "فازكين سركيسيان" أمام مضيفتها أرمينيا المنقوصة عدديا إلى فوز ثمين 3-1 وعززت صدارة مجموعتها العاشرة بالعلامة الكاملة بتحقيقها فوزها الخامس تواليا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

وكانت أرمينيا البادئة بالتسجيل عبر ألكسندر  كارابيتيان (11) الذي طرده الحكم في الدقيقة الاولى من الوقت البدل الضائع للشوط الاول (45+1)، وردت إيطاليا بثلاثية تناوب على تسجيلها مهاجم تورينو أندريا بيلوتي (28) والبديل لاعب وسط روما لورنتسو بيليغريني (77) وحارس مرمى أصحاب الأرض أرام أيرابيتيان (80 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

واقترب المنتخب الإيطالي، الذي يحل ضيفا في مباراته الثانية على  فنلندا الاحد، كثيرا من النهائيات بعدما رفع رصيده في صدارة مجموعته إلى 15 نقطة من خمس مباريات، متقدما بفارق 6 نقاط عن نظيره الفنلندي الذي يلتقي لاحقا اليوم اليونان، فيما تجمد رصيد أرمينيا عند 6 نقاط من فوزين وثلاث هزائم.

وشاركت إيطاليا بتشكيلة متجددة شابة حصلت على دعم من المدرب روبرتو مانشيني للتأهل الى نهائيات كاس اوروبا بعد فشل التأهل الى مونديال روسيا 2018.

سيريانيوز 

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.