الاخبار السياسية

تعليقاَ على الغارات الاسرائيلية بمحيط دمشق.. فرنسا تدعو ايران لعدم زعزعة استقرار سوريا

20.11.2019 | 20:35

أكدت الحكومة الفرنسية يوم الأربعاء دعمها "أمن اسرائيل"، داعية إيران الى "الكف عن الأعمال التي تزعزع استقرار" سوريا ، وذلك تعقيباَ على الغارات الاسرائيلية استهدفت مواقع تابعة لفيلق القدس الايراني في محيط دمشق.

وقالت أنييس فون دير مول المتحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية، في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" ، ان فرنسا تؤكد مجددا "التزامها الثابت بأمن إسرائيل".

واشارت المسؤولة الفرنسية الى ان بلادها ترفض الحل العسكري للازمة السورية، مطالبة ايران بـ"الاحجام عن اي عمل يزعزع الاستقرار في سوريا".

وكان الجيش الاسرائيلي قام بشن غارات ضد أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني وأخرى تابعة للجيش السوري في محيط دمشق
،منتصف ليل الثلاثاء –الأربعاء.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي أن الغارات جاءت ردا على الهجوم الذي نفذته قوة إيرانية ضد إسرائيل يوم أمس الثلاثاءمن خلال اطلاق ٤ صواريخ.

يشار الى ان اسرائيل استهدفت في السنوات الاخيرة عشرات المواقع العسكرية داخل سورية زاعمة انها مواقع تابعة لإيران وحزب الله.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟