علوم وتكنولوجيا

"آبل" تهدد المطورين بحذف التطبيقات المهملة في "آب ستور"

متجر تطبيقات آبل

04.09.2016 | 19:23

حذرت "آبل" مطوري التطبيقات على متجر "آب ستور"، من أنها ستقوم بحذف جميع التطبيقات التي تسبب المشاكل للمستخدمين إن لم يتم حلها.

وبحسب digitaltrends فإن "آبل" أبلغت المطورين الذين تتسبب تطبيقاتهم بالكثير من المشاكل، أنها ستقوم بتحذيرهم أولًا ودفعهم لتحديث التطبيق قبل 30 يوم،  وإلّا ستقوم بحذف التطبيقات من "آب ستور" نهائيًا.
 

وأرسلت "آبل" رسالة بريد إلكتروني إلى جميع مطوري التطبيقات الموجودة على "آب ستور"، تحذرهم فيها من إجراء تقييم جديد للتطبيقات لتحديد التي تسبب مشاكل دائمة منها والتي أهملها المطور دون تحديثات جديدة.
 

ومن المقرر أن تبدأ "آبل" بسياستها الجديدة  خلال أيام فقط، بالتزامن مع الكشف عن عدّة منتجات جديدة أهمها هاتفي "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس".

ويشار إلى أن عملية حذف التطبيقات التي ستقوم بها "آبل" لن تؤثر على التطبيقات المحملة سابقاً على الهواتف، إلا انها لن تحصل على تحديثات مستقبلية ماقد يعرض بيانات المستخدمين للاختراق في حال وجود ثغرات.


سيريانيوز
 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.