المنوعات

ليليا الاطرش تنتهي من تصوير "جوليا"

04.05.2018 | 13:07

اعلنت الفنانة ليليا الاطرش،  انها انتهت من تصوير كامل مشاهدها من مسلسل "جوليا" الذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

 و نشرت الأطرش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صوراً من كواليس التصوير جمعتها بالعديد من زملائها، وعلقت عليها:  "شوية صور من اخر يوم كان الي بمسلسل جوليااستمتعت جداً بالشغل مع كل شخص اشتغل بهالعمل من فنيين وممثلين بحبكم جميعاً ويارب نتوفق جوليا".

ومسلسل "جوليا" بطولة ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، تقلا شمعون، ليليا الأطرش، وسام صباغ، جيسي عبدو، مجدي مشموشي، مي صايغ، نزيه يوسف، نبيل عساف.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يتحدث عن مشكلة نفسية تعاني منها ماغي بوغصن وتحاول البحث عن حل لها من أجل التخلص منها فتلجأ الى طبيب نفسي يلعب دوره النجم السوري قيس شيخ نجيب.

يشار الى ان ليليا الاطرش ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل بالاضافة الى مسلسل "جوليا"، بمسلسلين اخرين هما "عطر الشام" بجزئه الثالث و"السلطان والشاه"

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.