المنوعات

أصالة توجه رسالة تهديد لأنغام

23.05.2021 | 23:12

تواصل الفنانة السورية أصالة نصري مساعي الصلح مع الفنانة المصرية أنغام بعد قطيعة بين الطرفين دامت لعامين.

وقالت أصالة في تصريحات لموقع "ET بالعربي" إنها ستقتحم منزل أنغام إذا لم ترد على اتصالاتها الهاتفية.

وتأتي تصريحات أصالة بعدما كشفت سابقاً عن محاولتها التواصل مع أنغام أكثر من مرة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف أو الاتصال بها ولكنها لم تجد رداً.

ووجهت الفنانة السورية نداءاً لأنغام فقالت مازحة: "هذا نداء لنغومة، ردي على مسجاتي أو دقيلي لو سمحتي.. أنا عصبت.. إذا مارديتي راح أجيلك البيت".

وسبق لأنغام أن ردت بطريقة غير مباشرة على رسالة الإعتذار التي وجهتها لها أصالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أنغام في تصريحات لإذاعة برنامج "سوالف رمضانية" الذي يبث عبر عبر إذاعة "روتانا" إن مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر السوشال ميديا رداً على سؤال عن مسامحتها شخصاً ارتكب في حقها خطأ ثم جاء ليعتذر. 

واعتبرت أنغام أن "الاعتذار لا يكون عن طريق تطبيق واتس آب أو السوشال ميديا عموما، بل لا بد أن تكون بينك وبين نفسك وربك في نية الصلح وبين من وقع معه خلاف كي تظل الأمور تأخذ إطارها الشخصي".

 ويرجع السبب المباشر وراء خلافهما لزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي كانت تجمعه علاقة قرابة مع أصالة حيث أنه زوج إبنة شقيق زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وجاء ذلك، قبل إن تنفصل أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم، كما انفصلت أصالها عن طارق العريان قبل مدة.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.