أخبار الرياضة

تقارير: هازارد يوافق على الانضمام لريال مدريد

23.03.2019 | 22:16

أعطى البلجيكي إيدن هازارد نجم نادي تشلسي الإنجليزي الضوء الأخضر لانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني بعد محادثات أجراها مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بحسب ماذكرت تقارير صحفية.  

ونقلت صحيفة "مترو" عن وسائل إعلام بريطانية أن تشلسي وافق مضطرا على بيع هازارد مقابل 112 مليون يورو ، للاستفادة من سعر بيعه إذ أن اللاعب البلجيكي لم يتبق على عقده سوى عام واحد مما يعني امكانية انتقاله بشكل مجاني في حال رفض تجديد عقده.  

وكان النادي اللندني رفض العرض الأول المقدم من ريال مدريد لقاء رحيل نجمه البلجيكي والمقدر بـ 68 مليون جنيه استرليني، اذا أن ادارة النادي قدرت قيمة الاستغناء عن اللاعب ب100 مليون استرليني. 

وكشفت هذه التقارير أن هازارد سيوقع مع نادي العاصمة الاسبانية عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن زيدان لعب دورا حاسما في إقناع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في الانتقال إلى صفوف النادي الملكي. 

من جانبه رفض هازارد تأكيد هذه الأنباء مشيرا في تصريحات تلفزيونية إنه يركز حاليا مع "البلوز" في المباريات المتبقية سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وأضاف "حاليا ينصب اهتمامي على ذلك، وبعد ثلاثة أو أربعة أشهر سيكون لكل حادث حديث، فلا أحد يعرف ماذا يخبئ له المستقبل".

وكان هازارد قريبا بحسب وسائل اعلام من الانتقال لريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لسد الفراغ الذي تركه انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالي.

 ومن المرجح أن ادارة ريال مدريد ستحشد ميزانية ضخمة في الصيف المقبل لاستقطاب عدد من النجوم بهدف اعادة الفريق لسكة البطولات، ومن بين الأسماء المرشحة للانتقال لصفوف الميرينغي كل من البلجيكي هازارد والفرنسي مبابي والسنغالي ساديو ماني.

يذكر أن هازارد لم يخف اعجابه في أكثر من مناسبه بمدرب ريال مدريد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، والذي يبدو بأنه لعب الدور الأكبر في اقناع النجم البلجيكي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.