المنوعات

نيكولاس كيج بشخصية دراكولا في أحدث فيلم مصاصي الدماء

09.01.2023 | 21:49

كشفت شركة “يونيفرسال” العالمية عن الفيديو الترويجي الأول لفيلم "رينفليد" الذي يجسد فيه النجم نيكولاس كيج شخصية مصاص الدماء الشهيرة "دراكولا".

وذكرت وسائل إعلام أن الفيلم يدور حول شخصية “رينفيلد” الخادم المخلص لـ”دراكولا” الذي يدافع عن شرطيّة في حادث، فتؤثر فيه للخضوع للعلاج النفسي في محاولة للتخلص من سيطرة “دراكولا".

ويظهر في الفيلم نيكولاس هولت في شخصية “رينفليد” بينما يطلّ نيكولاس كيج في نهاية الإعلان وهو يقتحم المكان الذي يُعالج فيه مساعده، مستعرضاً أنيابه الطويلة ووجهه الشاحب.

وكشف كيج أن الفيلم الجديد يمزج بين الرّعب والكوميديا في تقديم شخصيّة دراكولا الشهيرة

وسبق لنيكولاس كيدج أن كشف لموقع “فاريتي” عن رغبته في تجسيد شخصية “دراكولا” بطريقة جديدة مختلفة عن الأعمال التي قام بها عدد كبير من النجوم مثل بيلا لوجوسي في نسخة كلاسيكية بالأبيض والأسود من إنتاج يونيفرسال، وغاري أولدمان في نسخة أخرجها فرانسيس فورد كوبولا في العام 1992.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.