الأخبار المحلية

السيدة اسماء الاسد تزور معسكرا للاطفال في منطقة مشقيتا باللاذقية

21.08.2019 | 12:14

قامت السيدة اسماء الاسد يوم الاربعاء بزيارة معسكر "المستكشفون اليافعون" في بلدة الطارقية بمنطقة مشقيتا في ريف اللاذقية وشاركتهم نشاطاتهم وفعاليات معسكرهم الذي انطلق قبل أيام.

وقالت رئاسة الجمهورية على حسابها الرسمي على الفيسبوك إن "السيدة أسماء الأسد شاركت الأطفال معسكرهم الذي يضم 60 طفلاً من أبناء وبنات شهداء الجيش والقوى الرديفة من مختلف المحافظات السورية انطلاقاً من الرعاية والاهتمام الواجب لهؤلاء الذين افتدى آباؤهم تراب سورية بأرواحهم وقدموا لأجلها دماءهم".

وتأتي زيارة السيدة اسماء الى المعسكر بعد اكثر من اسبوعين على اعلان شفائها من مرض السرطان، وذلك بعد رحلة علاج استمرت نحو عام.

يشار الى ظهور السيدة اسماء ازداد في الفترة الاخيرة عبر فعاليات وانشطة اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النظامي.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.