الأخبار المحلية

السيدة اسماء الاسد تزور معسكرا للاطفال في منطقة مشقيتا باللاذقية

21.08.2019 | 12:14

قامت السيدة اسماء الاسد يوم الاربعاء بزيارة معسكر "المستكشفون اليافعون" في بلدة الطارقية بمنطقة مشقيتا في ريف اللاذقية وشاركتهم نشاطاتهم وفعاليات معسكرهم الذي انطلق قبل أيام.

وقالت رئاسة الجمهورية على حسابها الرسمي على الفيسبوك إن "السيدة أسماء الأسد شاركت الأطفال معسكرهم الذي يضم 60 طفلاً من أبناء وبنات شهداء الجيش والقوى الرديفة من مختلف المحافظات السورية انطلاقاً من الرعاية والاهتمام الواجب لهؤلاء الذين افتدى آباؤهم تراب سورية بأرواحهم وقدموا لأجلها دماءهم".

وتأتي زيارة السيدة اسماء الى المعسكر بعد اكثر من اسبوعين على اعلان شفائها من مرض السرطان، وذلك بعد رحلة علاج استمرت نحو عام.

يشار الى ظهور السيدة اسماء ازداد في الفترة الاخيرة عبر فعاليات وانشطة اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النظامي.

سيريانيوز


TAG:

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.