المنوعات

شيرين تعلق على أنباء عودتها لطليقها حسام حبيب

09.02.2022 | 21:08

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ماتردد حول عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب وحمّلت "من يروج لها المسؤولية القانونية الكاملة". 

وأوضحت عبد الوهاب في بيانٍ نشرته عبر حسابها في تويتر إنها "وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية"، مؤكدة "عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية".

ودعت النجمة المصرية جمهورها إلى عدم الالتفات لذلك، قائلة إن "همها في الوقت الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني"، على حد تعبيرها.

ويأتي هذا البيان بعدما نقلت صحيفة مصرية عن المنتج يوسف دندش خبراً مفاده أن الأخير "اتصل هاتفيًا، أمس الثلاثاء، بشيرين عبد الوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب، وبارك لهما على عودة علاقتهما".

كما سارعت عدة مواقع فنية عربية لتناقل الخبر خاصة بعد مباركة الإعلامية المصرية بسمة وهبة لهما عبر حسابها في انستغرام، لتعود وتقدم اعتذارها بعد بيان شيرين.

وكان الموسيقار المصري حلمي بكر شكك بنبأ انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، معتبراً أن كل ما قامت به هو من أجل الترويج لأغنيات ألبومها المقبل.

وقال بكر خلال إحدى الندوات الصحفية ”شيرين لم تنفصل عن زوجها، وهي لعبة مزدوجة، في إعادة الصّياغة وإعادة التواجد مرّة أخرى، وكل واحد بغني على ليلاه".

يذكر أن شيرين أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب في شهر كانون الأول الماضي، وقالت في بيان "أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مشيرة الى أنها ”تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وناشدت شيرين الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.