المنوعات

امارات رزق تعلن نبأ انفصالها عن حسام جنيد

12.09.2019 | 19:44

أعلنت الفنانة السورية امارات رزق على حسابها الخاص على "فيسبوك" نبأ انفصالها عن الفنان حسام جنيد بعد زواج دام ست سنوات.

وتمنت رزق التوفيق لزوجها السابق في حياته المقبلة، وطالبت بأن لايتم توجيه أي أسئلة أو تعليقات على الموضوع.

وقالت رزق في المنشور "ابغض الحلال عند الله الطلاق..... بس تم بيني وبين حسام...بتمنى التوفيق لابو وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو ، بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه....".

بدوره  أعلن حسام جنيد، أيضًا نبأ الانفصال، من خلال منشور على حسابه على "فيسبوك"، متمنيًا أن يكون القادم في الحياة أفضل لهما.

وقال جنيد "أبغض الحلال عند الله الطلاق، تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلها، بحبكن وبرفع راسي فيكن".

ومرت علاقة الثنائي بالعديد من التخبطات حيث سبق لجنيد أن انفصل سابقاً عن رزق في العام 2014 وعادا لبعضهما في العام 2015.

كما نشر جنيد نشر عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماع "فيسبوك" قبل نحو عام صورة تجمعه بزوجته إمارات رزق، وعلق عليها : "الطلاق احلا شي بهالحياة" ، ما أثار تكهنات بوجود خلافات مع زوجته في ذلك الوقت.

يذكر أن الثنائي حسام جنيد وامارات رزق أعلنا زواجهما في عام 2013 ، وأنجبا ولدان " وطن " و "احساس " ، كما سبق أن قدما في رمضان 2014 برنامج مشترك حمل اسم "ممر النجوم" على قناة سما الفضائية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.