المنوعات

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة طلاقها

01.12.2021 | 23:20

نفى محامي الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حسام لطفي بطريقة غير مباشرة الأنباء المتداولة حول طلاقهما.

وقال لطفي في تصريح لصحيفة الوطن المصرية "لم يحدثني أي منهما في هذا الموضوع".

وكانت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب تجاهلت تداول أخبار طلاقها بالترويج لحفلها المقبل في أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، معبرة عن اشتياقها لمتابعيها في تغريدة على تويتر بالقول "وحشتوني".

يشار أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هي من فجرت نبأ طلاق شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة أنه وقع بالفعل

كما نشر موقع ”الجرس“ الذي تملكه الأحمدية تغريدة عبر ”تويتر“، جاء فيها أن ”شيرين طلقت حسام حبيب“، في إشارة إلى أن العصمة كانت بيدها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.