المنوعات

الاعلامية ريما مكتبي تكشف عن التحديات التي واجهتها خلال مسيرتها الإعلامية

ريما مكتبي

01.05.2017 | 22:58

كشفت الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي عن التحديات والصعوبات التي واجهتها أثناء مسيرتها الإعلامية والصحفية, قائلة إن "التحديات تخلق نوعا من الإصرار لتحقيق الهدف".

ونقلت وسائل اعلام عن مكتبي قولها ,أثناء إلقائها لكلمة افتتاحية بمنتدى الإعلام العربي بدبي , انها "كانت تحلم بعدم التخلي عن قصص الشعوب العربية وإعطاء المواطن العربي على امل بأن الغد سيكون أفضل من اليوم،" لافتة إلى أن "منتدى الإعلام العربي يعد بمثابة تجربة فريدة ونقطة مضيئة في أفق الإعلام".

واضافت  أنها "لم تجعل الصعوبات التي واجهتها سببا في تعثر خطواتها الصحفية والإعلامية، واستطاعت تحقيق كل أحلامها بسبب عوامل كثيرة منها دعم البعض لها اقتناعا منهم بموهبتها، وكذلك إصرارها على النجاح والوصول لهدفها".

واشارت  مكتبي  إلى أن "القدر منحها فرصة مزاملة مجموعة من أهم الصحفيين بالعالم تعلمت منهم الكثير في مشوارها الإعلامي"، مشددة على أنه "بالرغم من نجاحها في تحقيق هدفها إلا أن هناك أمورًا أخرى لم يكن لحياتها نصيب منها".

وكانت الاعلامية مكتبي اجرت العام الماضي عملية جراحية ناجحة في مشفى جاكسون ميموريال في ميامي بالولايات المتحدة لازالة ورم دماغي تكلل استئصاله بالنجاح وخضعت بعد العملية لبرنامج تأهيل طبي.

واشتهرت ريما مكتبي  بتقديم النشرات الاخبارية على قناة العربية وتغطية مناطق الصراع  والمؤتمرات والمقابلات الخاصة.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.