الأخبار المحلية

الحكومة تحدد دوام الموظفين خلال رمضان بـ6 ساعات

01.05.2019 | 23:05

أصدرت الحكومة، قراراً حددت من خلاله دوام الموظفين لدى الجهات العامة، خلال شهر رمضان، بـ6 ساعات.

ونص القرار، الذي أصدرته رئاسة الوزراء عبر صفحتها على "فيسبوك"، على تحديد ساعات الدوام خلال رمضان من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة عشرة ظهرا ، بالنسبة للوزارات والادارات وسائر الجهات العامة الأخرى .

وبالنسبة للجهات العامة التي تتطلب طبيعتها استمرار العمل فيها، فتحدد ساعات ومواعيد بدء العمل اليومي وانتهائه وكذلك تنظيم الورديات وفق أنظمتها الخاصة وحسب مقتضيات المصلحة العامة .


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأعلنت الجمعية الفلكية السورية، أن يوم الاثنين 6 أيار المقبل سيكون أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك وفقاً للحسابات الفلكية التي تقوم بها.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.