المنوعات

سوزان نجم الدين :مارلين مونرو تشبهني

الممثلة سوزان نجم الدين

28.04.2016 | 08:25

"مارلين مونرو تشبهني" هذا ما رأته الممثلة سوزان نجم الدين في مؤتمر صحفي عقدته في بيروت يوم الخميس للإعلان عن انسحابها من المنافسة الخاصة بجائزة الموريكس دور بعدما أضحت بين أفضل المرشحات للفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015.

وقالت سوزان نجم الدين في المؤتمر الذي عقدته في فندق O Monot في بيروت عن انسحابها من المنافسة إن السبب هو "تعيينها سفيرة لشركة الهواتف الذكية (أكيومن) والوجه الاعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، والتي ستكون بدورها الراعي البلاتيني لحفل توزيع جوائز الموريكس دور هذا العام".

وأضافت نجم الدين أنه حرصاً منها على نزاهة المنافسة، ومنعاً لأي تأويل قد ينتج عن فوزها، قرّرت الانسحاب مع تأكيدها على حضورها الحفل الذي سيقام في 28 أيار المقبل في Platea وسيصار خلاله إلى الإعلان رسمياً عن إصدار هواتف "أكيومن" في الشرق الأوسط.

واعتبرت نجم الدين أن "قرار الانسحاب صائب جداً ويتضمّن احتراماً كبيراً للجميع، والاحترام هو الأساس في العلاقة وأنا أعتبر نفسي وكأنني حصلت على الجائزة. بالطبع الأمر ليس سهلاً، ولكن الحمد لله فبشهادتكم وشهادة الجمهور ها أنا أسير على الخطى السليمة في عملي وأدائي، كما أن جائزة الجمهور تهمني جداً وأتمنى تعويض جائزة الموريكس دور وبالتالي يكون الأمر بمثابة حافز لتقديم الأفضل".

وشارك نجم الدين في المؤتمر أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية "أكيومن" سمير سعادة، والرئيس الفخري لشركة ليوبيرنيت الأمير فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز الموريكس دور د. فادي ود. زاهي الحلو، وحضور المخرجة رشا شربتجي إلى جانب حشد من ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة.

ومن جهته, أكد د. فادي الحلو أن "قرار الانسحاب صدر عن النجمة السورية بنفسها وأعلن أن تكريمها سيتمّ خلال الحفل ولكن خارج إطار المنافسة".

وأعلن سمير سعادة أن "اختيارهم لنجم الدين لتكون سفيرة للشركة جاء كونها تعتبر إحدى أيقونات الفن في العالم العربي ونظراً لما تتمتع به من شخصية متزنة وراقية ونجومية واسعة".

وأعاد الأمير فريد شهاب  سبب اعتماد "لوك" مارلين مونرو خلال تصوير الإعلان الخاص بالحملة الترويجية إلى أن الهاتف مزوّد بتقنية العرض السينمائيّ المتقدمة ما يسمح بعرض الصور والفيديوهات بشكل واضح وعلى مساحة كبيرة، وإلى وجود شبه كبير بين نجم الدين ومونرو فما كان من الأولى إلا أن علّقت ضاحكة "مارلين بتشبهني".

يشار إلى أن سوزان نجم الدين تأهلت إلى المرحلة الثالثة من المسابقة إلى جانب ديمة قندلفت، وكاريس بشار، وأمل بوشوشة، ونيللي كريم، ومي عز الدين، وغادة عبد الرازق.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.