المنوعات

هاريسون فورد لن يعاقب على حادثة طائرة كان يقودها

04.04.2017 | 16:18

يعتزم الممثل الأمريكي هاريسون فورد، مواصلة قيادة الطائرات، بعدما برئ من تورطه بحادث طيران مؤخراً.

ونقلت وكالة (رويترز) عن محامي فورد قوله، إن الممثل الأمريكي "سيسمح له بمواصلة قيادة الطائرات بعدما أغلق مسؤولون اتحاديون تحقيقا في آخر حوادث الطيران التي تورط فيها".

وأوضح ستيفن هوفر محامي فورد في بيان يوم الاثنين، إن إدارة الطيران الاتحادية خلصت في تحقيقها إلى أنه "لا داع لإجراء إداري أو تنفيذي",وأضاف "سيحتفظ فورد بشهادة الطيار الخاصة به دون قيود".

وكان فورد خضع للتحقيق بعدما حلق بطريق الخطأ بطائرته الخاصة ذات المحرك الواحد فوق طائرة ركاب تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز وهبط بها فوق ممر بدلا من مدرج للطائرات شباط الماضي بمطار جون واين في سانتا آنا.

لكن فورد الذي لم تفرض عليه عقوبة وافق على تلقي "توعية من طيار" قبل أن تغلق الإدارة التحقيق.

وأشار محامي فورد إلى أن النجم السينمائي حلق طوال حياته لمدة تجاوزت 5000 ساعة دون مشاكل تعرضه لعقوبات من إدارة الطيران الاتحادية.

وسبق لفودر أن تعرض لحادث طيران آخر، حيث سقط عام 2015 بطائرة في ملعب للجولف بمنطقة لوس أنجليس مما أدى لتعرضه لإصابات خطيرة.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.