أخبار الرياضة

ريال سوسييداد يهدر الفوز أمام ليغانيس والانفراد وحيداً بصدارة الدوري الاسباني

ريال سوسييداد

09.11.2019 | 16:22

أهدر ريال سوسييداد فوز كان في متناوله على ضيفه ليغانيس، لكن نقطة التعادل معه (1-1) منحته فرصة الانفراد مؤقتاً في صدارة الدوري الإسباني الذي يعيش مرحلته الثالثة عشرة.

ورفع ريال سوسييداد رصيده إلى 23 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن كل من برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدريد اللذين لعبا مباراتين أقل.

وضمن المرحلة عينها، يستقبل برشلونة السبت سلتا فيغو ويحل ريال مدريد على إيبار، علماً بأنّ مباراتهما المنتظرة تأجلت حتى 18 كانون الاول المقبل، بسبب أعمال العنف في كاتالونيا احتجاجاً على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

وافتتح ميكل ميرينو التسجيل للفريق الباسكي (63)، قبل أن يعادل المغربي يوسف النصيري في نهاية اللقاء برأسية جميلة (78).

سيريانيوز

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.