أخبار الرياضة

ليفربول يسقط سندرلاند ويلحق بمانشستر سيتي الى صدارة الدوري الانكليزي

ليفربول

27.11.2016 | 00:52

لحق ليفربول بمانشستر سيتي مؤقتاً في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه على سندرلاند 2-0 في المرحلة الثالثة عشرة.

على استاد "آنفيلد" في ليفربول، انتظر الريدز طويلاً حتى نجح مهاجمه البديل الشاب البلجيكي ديفوك أوريغي (21 عاماً) في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 75 فيما أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات في المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي. بدوره زادت محن سندرلاند الأخير بـ8 نقاط.

وانقذ الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني فريقهما ليستر سيتي بطل الموسم الماضي من الخسارة لكنه اكتفى بالتعادل على ارضه مع ميدلسبره 2-2.

وتقدم الضيوف عبر المهاجم الإسباني المخضرم الفارو نيغريدو (13)، لكن محرز أدرك التعادل لليستر من ركلة جزاء (34).

وتقدم ميدلسبره مجدداً في الشوط الثاني عبر نيغريدو أيضاً (72) ورد سليماني بالتعادل في الرمق الأخير من ركلة جزاء أيضاً (90).

وأصبح رصيد ليستر 13 نقطة في المركز 13، بينما احتل ميدلسبره المركز الـ15 برصيد 12.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.