أخبار الرياضة

الارسنال يواصل نتائجه القوية ونيوكاسل يصعد للمركز الثاني بالدوري الانكليزي

آرسنال

28.12.2022 | 12:27

تابع آرسنال نتائجه اللافتة في الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه على وست هام 3-1  في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

ووجد آرسنال نفسه متأخراً على ملعبه بعد مرور 27 دقيقة بهدف الجزائري سعيد بن رحمة من ركلة جزاء والذي انتهى عليه الشوط الأول.

ونجح شبان آرسنال في قلب النتيجة بأول ربع ساعة من الشوط الثاني عندما سجّل ساكا التعادل بدايةً عقب تمريرة من النرويجي أوديغارد (53) قبل أن يضيف البرازيلي مارتينيلي الهدف الثاني مستثمراً كرة من السويسري تشاكا (59).

ونجح نيكيتاه في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة أخرى من أوديغارد (68).

وحقق آرسنال انتصاره الرابع توالياً في الدوري الممتاز ليرفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق سبع نقاط عن نيوكاسل الثاني مؤقتاً و8 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل للأخير.

وفي الجانب الآخر استمرت معاناة وست هام بخسارته الرابعة توالياً في المسابقة وتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتاً.

انتصر نيوكاسل على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة كبيرة 3-0 وتناوب على ثلاثية نيوكاسل كل من الأسترالي وود من ركلة جزاء (3) والباراغوياني ألميرون (7) والبرازيلي جولينتون (32) لينهي المباراة منطقياً من الشوط الأول.

وهذا الفوز السادس توالياً لنيوكاسل والتاسع هذا الموسم ليصعد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة أمام مانشستر سيتي (32) الذي سيلاقي ليدز يونايتد الأربعاء.

وحافظ نيوكاسل على نظافة شباكه للمرة الرابعة في آخر ست مباريات في الدوري وألحق الخسارة الأولى بمضيفه بعد انتصارين ليتوقف رصيد ليستر عند 17 نقطة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.