أخبار العالم

مقتل 7 ضباط في تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية قرب العاصمة الفنزويلية

05.05.2019 | 11:56

أعلنت وزارة الدفاع الفنزويلية، يوم الأحد، عن تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية قرب العاصمة كراكاس، مما أدى إلى مصرع جميع  الضباط الذين كانوا على متنها وعددهم 7.

وأشارت الوزارة، في بيان، نشرته وكالات أنباء، انه كان من المقرر أن تقلع الطائرة من كراكاس إلى ولاية كويديس بوسط غرب البلاد عندما ”سقطت على الأرض“.

ولم يتم حتى الان الكشف عن سبب تحطم الطائرة، لكن السلطات قالت انها ستحقق في الامر .

ويأتي الحادث بعد أيام من إعلان السلطات الفنزويلية احباط إحباط محاولة انقلاب على حكم الرئيس نيكولاس مادورو، شنها عدداً من العسكريين، التي وصفتهم بـ"الخونة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ويواجه مادورو ضغوطات من خصومه ومعارضيه لاسيما الولايات المتحدة الامريكية كي يتنحى من منصبه، فيما يتهم مادورو زعيم المعارضة خوان غوايدو  وواشنطن بالسعي للإطاحة به بمساعدة من حكومة كولومبيا اليمينية والرئيس اليميني المنتخب في البرازيل جاير بولسونارو.

وتفاقمت الأزمة السياسية في فنزويلا بعد إعلان رئيس البرلمان الفنزويلي، زعيم المعارضة، خوان غوايدو، نفسه رئيسا للبلاد لفترة انتقالية وإجراء انتخابات رئاسية جديدة.

سيريانيوز


TAG:

اعفاء مستلزمات الانتاج والمواد الداخلة في صناعة الادوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين مرسوما يقضي باعفاء مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية الداخلة بصناعة الأدوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى المفروضة على الاستيراد لمدة عام.