الأخبار المحلية

عضو في مجلس الشعب يطالب الحكومة بالاستقالة

28.10.2022 | 15:55

طالب عضو مجلس الشعب وائل ملحم في مداخلته الأخيرة في مجلس الشعب باستقالة الحكومة، بعد عجزها أن إيجاد حلول لتدهور الوضع المعيشي، حسب قوله.

وقال ملحم في منشور على صفحته بالفيسبوك أطالب باستقالة الحكومة، "نتيجة العجز في إيجاد أي حل لإيقاف التدهور الكارثي في مستوى دخل المواطن وعدم القدرة على كبح جنون الأسعار فكل وزير في الحكومة يغني على ليلاه".

و أشار البرلماني إلى أن التدخل غير المدروس والقرارات الاعتباطية بدلاً من أن تضبط سعر الصرف زادت "الطين بلة"، مشدداً أن "الهدف من فرض العقوبات ليست هي الحل لإيقاف الجريمة ابداً".

يذكر أن عضو مجلس الشعب ناصر الناصر دعا رئيس الحكومة، في بداية العام الحالي للتفكير جدياً بتقديم استقالته ، و"إعطاء الفرصة لمن يستطيع أن يقدم المساعدة لهذا الشعب الصامد والصابر".

وشهدت مناطق سيطرة النظام السوري في الفترة الأخيرة ارتفاعا مستمرا بالأسعار، مع تدهور سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، وطال الارتفاع جميع المواد الأساسية وسط انقطاع بعضها من الأسواق.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.