الأخبار المحلية

منع إقامة حفلات فنية خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة

18.11.2020 | 19:42

أصدرت وزارة السياحة تعميماَ يقضي بعدم منح موافقات لإقامة حفلات فنية في المطاعم والمنشات السياحية خلال فترة أعياد الميلاد وراس السنة..

وتم تعميم هذا القرار على كافة المنشات السياحية للالتزام بمضمونه.

 وكانت وزارة السياحة  اعلنت في تموز الماضي، عن إغلاق صالات المناسبات الاجتماعية و منع اقامة أي حفلات فنية في المطاعم ، مع ضرورة التأكيد على الالتزام بشروط نسبة الإشغال القصوى50% في منشآتها.

وقررت الحكومة في وقت سابق ، إغلاق صالات الأفراح في المحافظات حتى اشعار اخر، في اطار الاجراءات الوقائية للحد من فيروس "كورونا" .

ووافقت الحكومة مؤخراَ على إعادة افتتاح المنشآت السياحية بجميع أنواعها بما فيها المتنزهات والمطاعم،  وذلك بعد توقف على خلفية تفشي وباء "كورونا".

ودعت الحكومة المواطنين، في عدة مناسبات، الى ضرورة الالتزام بالشروط الصحية والوقائية المتعلقة بوباء "كورونا"، حيث وصل عدد الوفيات نتيجة الفيروس الى  354  اما الاصابات فبلغت 6836 .

سيريانيوز

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.