أخبار الرياضة

المانيا تمطر شباك استونيا بثمانية أهداف نظيفة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020

المانيا

12.06.2019 | 10:14

حقق منتخب ألمانيا فوزا كبيرا على نظيره الإستوني قوامه ثمانية أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وعلى ملعب أوبل أرينا في ماينتس، سجل ماركو رويس (10 و37) وسيرج غنابري (17 و62) وليون غوريتسكا (20) وإيلكاي غوندوغان (26 من ركلة جزاء) وتيمو فيرنر (79) ولوروا سانيه (88) الأهداف الثمانية.

وضمن المجموعة ذاتها، حققت أيرلندا الشمالية الأهم بفوز رابع تواليا وبقيت في صدارة المجموعة عندما هزمت بصعوبة مضيفتها بيلاروسيا بهدف وحيد سلجه باتريك ماكناير (86).

وتتصدر أيرلندا الشمالية المجموعة برصيد 12 نقطة من 12 ممكنة، بفارق ثلاث نقاط أمام ألمانيا التي لعبت ثلاث مباريات فقط، في حين غابت هولندا (3 نقاط من مباراتين) عن هذه الجولة.

سيريانيوز

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.