المنوعات

نتفليكس تعرض أول فيلم عربي من إنتاجها في كانون الثاني المقبل

22.12.2021 | 20:59

أعلنت منصة البث التدفقي الأميركية "نتفليكس" عن فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعزّ"، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "غرباء بالكامل" الذي تم إصداره في 2016، ومن المقرر صدوره في 20 كانون الثاني المقبل.

وذكرت وسائل إعلام إن الفيلم من بطولة النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانة اللبنانية نادين لبكي، بالإضافة إلى جورج خبّاز وعادل كرم وفؤاد يمين وديامان أبو عبود من لبنان ، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجربة إخراجية له على الصعيد السينمائي. 

وحقق الفيلم الإيطالي "غرباء بالكامل" نجاحا نقديا وتجاريا، حيث فاز بجائزة في فئة أفضل فيلم وحقق أكثر من 16 مليون يورو في إيطاليا، بالإضافة إلى شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم؛ ليحقق رقم رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار، التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.