أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يلحق الخسارة الأولى بتوتنهام مع مورينيو بالدوري الانكليزي

مان يونايتد

05.12.2019 | 01:03

خسر جوزيه مورينيو مع فريقه الجديد توتنهام هوتسبير أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد (1-2) في المرحلة الـ15 من الدوري الإنكليزي في أول زيارة له إلى ملعب "أولد ترافورد" منذ إقالته من منصبه العام الماضي.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة السادسة من تسديدة محكمة وعادل ديلي ألي النتيجة في الدقيقة 39 من مجهود فردي، قبل أن يمنح راشفورد هدف الفوز للشياطين الحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 49.

وكان مورينيو فاز في المباريات الثلاث الأولى التي قاد فيها الشياطين الحمر منذ تعيينه مكان الأرجنتيني بوتشيتينو، وساهم بقيادة توتنهام إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتغلبه على أولمبياكوس اليوناني (4-2) واحتلاله المركز الخامس في الدوري في المرحلة الماضية بفوزه على كل من وستهام  وبورنموث بنفس النتيجة (3-2).

وارتقى مانشستر يونايتد الذي قدّم إحدى أجمل مبارياته منذ انطلاق الموسم بقيادة مدربه النرويجي اولي غونار سولشار، إلى المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة في حين تجمّد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وتابع ليستر ليستي، بطل 2016، مشواره الرائع محققا فوزه السابع تواليا على ضيفه واتفورد متذيل الترتيب 2-صفر.

وكالعادة برز المهاجم الدولي جايمي فاردي مسجلا هدف التقدم (55 من ركلة جزاء) رافعا رصيده الى 14 هدفا في صدارة الهدافين، قبل ان يضيف جايمس ماديسون الثاني في اللحظات الاخيرة (90+5).

وصالح تشيلسي الرابع جماهيره عقب خسارته أمام جاره وست هام صفر-1، بفوزه على ضيفه أستون فيلا الخامس عشر 2-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.