أخبار العالم

تقارير تتحدث عن هروب الاميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الى المانيا

30.06.2019 | 19:49

أفادت تقارير إعلامية أن الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم هربت برفقة طفليها وتقدمت بطلب لجوء الى المانيا.

واشارت التقارير التي نقلتها قناة دوتشيه فيليه الالمانية الى ان "الأميرة هيا ابنة الملك الأردني الراحل الحسين (45 عاماً)، قد غادرت دبي برفقة ابنها زايد (7 أعوام) وابنتها الجليلة (11 عاما) ومعها 35 مليون يورو".

وأضافت التقارير أن "دبلوماسيا ألمانيا ساعدها في الهروب وأنها قدمت طلبا للجوء في ألمانيا وطلبا آخر للطلاق من الشيخ محمد بن راشد"، موضحة أن "سبب الهروب هو "خوفها على حياتها".

وأرجعت التقارير الإعلامية سبب تقديم الاميرة هيا طلب اللجوء إلى ألمانيا "لعدم ثقتها بالسلطات البريطانية، وخشيتها من أن تعيدها إلى دبي".

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من حاكم دبي او الأميرة هيا بشأن هذه التقارير.

يشار الى ان الاميرة هيا تزوجت من حاكم دبي في 10 نيسان 2004، عندما كان ولي عهد دبي ووزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيريانيوز


TAG:

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".