الأخبار المحلية

العدل تعلن عن ثبوت حالتي إصابة بفيروس كورونا بين القضاة بدمشق

12.07.2020 | 22:27

أعلنت وزارة العدل عن ثبوت حالتين بالإصابة بفيروس كورونا بين القضاة في عدلية دمشق بالإضافة إلى حالتين ظهرت عليهم الأعراض بين المساعدين العدليين ولكنهم قيد المراقبة

وقالت الوزارة في بيان لها انها تأسف لثبوت حالتين بالإصابة بفيروس #كورونا بين السادة القضاة في عدلية دمشق بالإضافة الى حالتين ظهرت عليهم الاعراض بين المساعدين العدليين ولكنهم قيد المراقبة".

واهابت الوزارة بجميع السادة القضاة في جميع العدليات اتخاذ اجراءات عدة كارتداء الكمامة والكفوف المطاطية وعدم مسك الضبوط والأوراق والاضابير بشكل مباشر دون ارتداء هذه الكفوف وتعقيم المكاتب والنظر بالطلبات المقدمة من السادة المحامين والاخوة المواطنين عن طريق الدواوين وفي حال وجود ضرورة للمراجعة ان تكون هناك مسافة متر مع أي مراجع .

وتمنت وزارة العدل على الأخوة المحامين والضابطة العدلية والاخوة المواطنين الالتزام الكامل بوضع الكمامات وارتداء الكفوف المطاطية ، فإجراءات السلامة لا يمكن تجزئتها في ظل الانتشار الكبير لهذا الفيروس.

يشار الى ان عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد بلغ 394 حالة منها 16 حالة وفاة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.