الأخبار المحلية

قتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر

15.09.2020 | 21:18

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة راح ضحيتها شاب قتل طعنا على يد شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن "معلومات وردت إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق حول دخول مصاب إلى المشفى يدعى (هايل . ف) نتيجة تعرضه لطعنتين في الرقبة والصدر، وعلى الفور توجهت دورية من القسم إلى المشفى، وتبين أن المصاب قد فارق الحياة بسبب النزيف".

وأضاف البيان انه "بسؤال المسعف شقيق المغدور المدعو (محمد. ف) عن سبب وفاة شقيقه أفاد أن شقيقه قام بضرب نفسه بواسطة زجاج مكسور وهو بحالة السكر الشديد".

وأشار البيان إلى انه "وبعد جمع المعلومات والأدلة بحادثة مقتل المغدور تم الاشتباه بشقيق المغدور كونه كان أيضاً في حالة سكر أثناء الحادثة، وبمواجهته بالأدلة اعترف بقيامه بقتل شقيقه (هايل) بسبب خلاف بينهما وهما الاثنين في حالة السكر كونهما مدمني كحول، حيث قام بطعنه طعنتين بأداة حادة (سكين مطبخ) وأوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المشفى، وبعد إسعافه خرج من المشفى واشترى زجاجة مشروب (كحول) وتعاطاها".

وأفاد والد المغدور أنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما وعندما عاد لغرفته تشاجر ولديه مرة أخرى وحصلت الجريمة، وأنه سبق وأن قام بتنظيم أكثر من ثلاثين ضبطاً بحق ولديه في قسم شرطة المزة الغربي بسبب الخلافات العائلية وبعضها وهما بحالة السكر الشديد، وذلك بحسب البيان.

يشار إلى انه تم التحرز على أداة الجريمة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.