علوم وتكنولوجيا

غوغل ديو تتيح اجراء اتصالات الفيديو لأكثر من 32 شخصا دفعة واحدة

17.06.2020 | 21:36

أعلنت شركة "غوغل" الأمريكية عن تحديث جديد لتطبيقها "غوغل ديو" يسمح بموجبه بإجراء مكالمات اتصال الفيديو الجماعية لأكثر من 32 شخصا دفعة واحدة.

وذكر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن الخدمة الجديدة في التطبيق متاحة حاليا على نسخة سطح المكتب، فيما ستطرح تحديثا مرتقبا لنسخة الهواتف الذكية.

كما يمكن الاستفادة من الخدمة الجديدة لاجراء مكالمة جماعية عبر "غوغل ديو" عبر متصفحات "غوغل كروم" تحديدا.

وأضاف "غوغل ديو" بالاضافة لذلك عددا من التحديثات والمؤثرات الجديدة، التي تضيف تأثيرات الواقع المعزز اللطيفة، مثلها مثل "سناب شات"، ما يجعل دردشة الفيديو أكثر متعة للأطفال والبالغين.

وكانت غوغل أعلنت عن تحديث جديد في خدمة "غوغل ديو" يتيح إجراء مكالمات فيديو جماعية بعدد أشخاص أكبر يصل إلى 12 شخصا في أيار الماضي، لمساعدة المستخدمين في إنهاء أعمالهم خلال فترات الإغلاق الواسعة بسبب فيروس كورونا.

ويعتمد تطبيق "غوغل ديو" على تقنيات الذكاء الصناعي لضمان تشفير عالي للاتصالات وتقليل الانقطاعات الصوتية.

ووفقا لغوغل فأن استخدام "ديو" ارتفع بنسبة من 180% إلى 800% بسبب تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي والعزل الذاتي في معظم دول العالم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.