المنوعات

كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست على أعتاب الطلاق

06.01.2021 | 19:44

تعتزم كل من نجمة تلفزيون الواقع ، كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب، كاني ويست الطلاق بعد ست سنوات من الزواج بحسب ما كشف مصدران مقربان من أسرة النجميين الأمريكيين لـCNN.

ولفت أحد المصدرين إلى أن الثنائي يناقشان طلاقهما، ويعيشان في منزلين منفصلين منذ شهور، مضيفاً : "لقد عاشا منفصلين خلال الأشهر القليلة الماضية... وكانا في استشارات الزواج وناقشوا الطلاق، الأمر على الطاولة".

وأوضح المصدر الثاني أنه "تم مناقشة الطلاق بشكل متقطع على مدار العام الماضي، لكن كيم لم ترغب في المضي قدمًا في ذلك". وأضاف: "لا توجد دراما أو علاقة خلافية، إنهم يتعاملان بشكل ودي ومتفقان تمامًا عندما يتعلق الأمر بالأطفال".

وسبق لكيم كاردشيان أن كشفت عن اصابة زوجها بمرض نفسي هو اضطراب ثنائي القطب الأمر الذي يؤثر على تصرفاته.

وجاءت تصريحات كاردشيان عقب تغريدة أطلقها كاني ويست أعرب فيها عن رغبته بالانفصال عنها قبل أن يقوم بحذف التغريدة.

كما هدد مغني الراب زوجته أنه سيقوم بفضح أسرار عائلتها، عقب تصريحها بأنها حاولت إجهاض ابنتهما الكبرى.

يذكر أن كيم كاردشيان تزوجت من كاني ويست عام 2014، وهو أب لأربعة أطفال، وفي حال وقع الطلاق فسيكون الثالث في حياة كيم كاردشيان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.